التخطي إلى المحتوى

تردد قناة اليرموك الفضائية Yarmouk TV عبر النايل سات، لقد تم عرض الإعلان الترويجي للحلقة الخامسة والثلاثون لمسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل، وذلك جعل جميع المتابعين في حالة من الانتظار لعرض الحلقة، لمواصلة الأحداث، الجدير بالذكر أن قناة atv التركية حاصلة علي حق البث لمسلسل قيامة عثمان، ويعرض يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت أنقرة، كما حصلت بعض القنوات العربية علي حقوق البث كقناة اليرموك الفضائية، وقناة الفجر الجزائرية، وقناة الدعوة، ونستعرض معكم تردد قناة اليرموك الفضائية 2020 لمتابعة مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل حلقة 35 علي النايل سات.

مسلسل قيامة عثمان حلقة 35

لقد ذاع صيت مسلسل قيامة عثمان منذ عرض الموسم الأول، فهو مسلسل تركي تاريخي، يتابع من قبل التركيين وأيضا العالم العربي، ويدور المسلسل حول الغازي عثمان بن ارطغرل الذي هو ثالث أبناء ارطغرل وأصغرهم، الذي تمكن من نقل دولته من الضياع والفقر إلي القوة والازدهار، وتأسيس الدولة العثمانية التي حكمت العالم،  ويتألف المسلسل من 40 مماثلا أساسيا، والآف من الكومبارس، وقام بدور عثمان الممثل بوراك أوزجيفيت، وقامت بدور سالجان خاتون الممثلة ديدام بالشين.

تردد قناة اليرموك الفضائية

يعرض مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل الحلقة 35، علي قناة اليرموك الفضائية يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ويعاد يوم الجمعة في تمام الساعة الواحد مساء، ويذاع المسلسل مدبلج باللغة العربية، ويأتي التردد كالتالي:

  • التردد : 11678
  • معدل الترميز : 27500
  • الاستقطاب : عمودي
  • معامل تصحيح الخطأ :3/4
  • الجودة: HD

متابعة شاملة لآخر الأخبار عن تردد قناة اليرموك الفضائية 2020، التي تعد من القنوات العربية الفضائية التي يلتف حولها الملايين من المشاهدين، وحصلت علي عرض مسلسل قيامة عثمان، كما تعرض عدد من المسلسلات التركية أيضا والعربية، بالإضافة إلي البرامج المتنوعة، وذلك بتقنية الــــــ hd.

من المقرر أن يذاع مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل الحلقة 35 عبر قناة اليرموك الفضائية Yarmouk TV، غداً الخميس الموافق 26 نوفمبر 2020، ونترقب معكم التفاصيل لحظة بلحظة.

يعرض حالاً مسلسل قيامة عثمان الحلقة الخامسة والثلاثون عبر قناة atv التركية، وغدا يعاد علي قناة اليرموك الفضائية مدبلج باللغة العربية، وسنوافيكم بكافة التفاصيل لحظة بلحظة.

متابعة شاملة ومستمرة لأخر الأخبار عن مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل حلقة 35، الذي سيعرض في مساء اليوم الخميس الموافق 26/11/2020، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

لا زالنا نتابع معكم مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل الحلقة 35، التي ستعرض بعد قليل عبر قناة اليرموك الفضائية، ونقدم لكم تردد قناة اليرموك ويمكن استقبال القناة عبر جهازك والاستمتاع بمتابعة مسلسل المؤسس عثمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *