التخطي إلى المحتوى

ننشر التردد الجديد لقناة الفجر الجزائرية عبر الأقمار الصناعية ” نايل سات وياه سات “، حيث مع بداية عرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان ازدادت عمليات البحث عن تردد قناة الفجر الجزائرية والتي تقوم بعرض أحداث حلقات مسلسل المؤسس عثمان كل يوم خميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءا.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة الجديدة 35 سيتم عرضها لأول مرة عبر القنوات الناقلة لها ” atv  التركية ”  وذلك كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءا، وهذا امتداد لأحداث مسلسل قيامة أرطغرل الذي استمر خمسة أجزاء تدور أحداثه حول كيفية قيام الدولة العثمانية وجميع الصراعات التي درات في تلك الفترة الزمنية.

تردد قناة الفجر الجزائرية

مع بداية عرض حلقة جديدة من مسلسل قيامة عثمان تزداد عمليات البحث على تردد قناة الفجر  الجزائرية لإمكانية متابعة الأحداث الجديدة، ولذا من خلال موقعنا سوف نوفر لكم متابعين الدراما التاريخية كافة الترددات الخاصة بقناة الفجر الجزائرية الجديدة على الأقمار الصناعية نايل سات وياه سات.

تردد قناة الفجر على نايل سات :

التردد: 12034 H معدل الترميز: 27500 تصحيح الخطأ: 5/6 الجودة: SD

تردد قناة الفجر على ياه سات :

التردد: 12130. معدل الترميز: 6/5. تصحيح الخطأ: 27500. الجودة: SD

نوضح أن قناة الفجر الجزائرية تقوم بعرض حلقات مسلسل قيامة المؤسس عثمان مدبلجة باللغة العربية في اليوم التالي لعرضها عبر قناة ATV  التركية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، مع عرض جميع الأحداث المثيرة والمشوقة مدبلجة باللغة العربية وأيضا يمكن متابعة هذا المسلسل عبر قصة عشق أو موقع النور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *