التخطي إلى المحتوى

لجنتك الإنتخابية، مع بدء المرحلة الأولي لجولة الإعادة للإنتخابات البرلمانية في 14 محافظة علي مستوي الجمهورية تزايدات عمليات البحث من المواطنين لمعرفة مكان لجنتك الإنتخابية وأسماء املرشحين اللذين سوف يخوضون جولة الإعادة علي المقاعد الفردية بعد حسم القوائم الإنتخابات من الجولة الأولي.

الهيئة الوطنية للإنتخابات 2020

خصصت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس الهيئة، عدد من الطرق التي يمكن من خلال الناخب الاستعلام عن عنوان وأرقام اللجان الانتخابية وأرقام الناخبين فى الكشوف، في إطار عملية التسهيل لحصول الناخبين عن مكان اللجان الإنتخابية التي سوف يدلون بها بأصواتهم الإنتخابية في العرس الديمقراطي للإنتخابات البرلمانية لمجلس النواب 2020.

رابط الإستعلام عن مقرات اللجان الإنتخابية

هناك 3 طرق أتاحتها الهيئة الوطنية للإنتخابات لجميع المواطنين للإستعلام عن مقرات اللجان الإنتخابية لهم للمشاركة في الإنتخابات والتصويت بجولة الإعادة التي سوف تبدأ صباح اليوم الإثنين الموافق 23 وتستمر حتي غدًا الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر لعام 2020 من خلال إتباع الخطوات التالية:

1- الدخول للموقع الرسمي للهيئة الوطنية للإنتخابات.

2- إدخال الرقم القومي المكون من 14 رقمًا على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات الرسمى www.elections.eg.

2- ثم الضغط علي كلمة بحث لمعرفة مقر لجنتك الإنتخابية التي ستدلي فيها بصوتك في مرحلة جولة الإعادة بالمرحلة الأولي التي تضم 14 محافظة علي مستوي الجمهورية.

وهناك طرق أخري للإستعلام عن مقر لجنتك الإنتخابية من خلال إرسال رسالة قصيرة متضمنة الرقم القومى على هاتف رقم 5151، وأخر طريق للإستعلام عن مقر لجنتك الإنتخابية من خلال الإتصال بمركز اتصال على الخط الساخن 141.

في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الإثنين الموافق 23 نوفمبر لعام 2020 ، تبدأ اللجان الفرعية في جميع المدن والقري بفتح أبوابها أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة بالمرحلة الأولي لإنتخابات مجلس النواب المصري المقبل علي المقاعد الفردية التي لم تحسم من الجولة الأولي.

يواصل الآلاف من الناخبين بالتوافد علي مقرات اللجان الإنتخابية بالمحافظات الـ 14 علي مستوي الجمهورية للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة التي بدأت اليوم وتستمر حتي غدًا الثلاثاء، والتي تجري وسط إجراءات إحترازية لمواجهة فيروس كوفيد 19.

تشهد اللجان الإنتخابية بجميع المحافظات بجولة الإعادة خلال الساعات الماضية إقبال متوسط من الناخبين علي صناديق الإقتراع للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة لإنتخابات مجلس النواب 2020 والتي تقام في 14 محافظة علي مستوي الجمهورية بالمرحلة الأولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *