التخطي إلى المحتوى

تستعد العديد من اللجان الانتخابية لاستقبال جميع المواطنين للأدلاء بأصواتهم في إعادة انتخابات مجلس النواب 2020 وذلك لعدد 14 محافظات سواء داخل البلاد أو خارج البلاد، وتشتمل تلك المحافظات على كل من الجيزة والمنيا وأسيوط وبني سويف وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والوداي الجديد  والأسكندرية ومطروح والبحيرة، حيث تستقبل جميع اللجان بدأ من الساعة الثامنة صباحا جميع المواطنين وتستمر حتى التاسعة مساءا.

معرفة اللجنة الانتخابية مجلس النواب 2020

تم تفعيل موقع الهيئة الوطنية للانتخابات حتى يستطيع جميع المواطنين للاستعلام عن مكان ورقم اللجنة الانتخابية في ال14 محافظة المحددين لإعادة انتخابات مجلس النواب 2020، وسوف تتم تلك الانتخابات في موعد الاثنين والثلاثاء الموافق 22 و23 نوفمبر داخل البلاد، وبدأ من السبت والأحد والإثنين خارج البلاد.

موقع الهيئة الوطنية للانتخابات مجلس النواب 2020

يمكن لجميع المواطنين المصريين الدخول عبر رابط موقع الهيئة الوطنية للانتخابات وتسجيل الرقم القومي للتعرف على بيانات اللجنة الانتخابية والتي تتمثل في مقر اللجنة ورقم اللجنة واللجنة الفرعية.

والجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 للجولة الأولى خلال الفترة الماضية لجميع المحافظات، وتتم حاليا إعادة انتخابات مجلس النواب 2020 خلال 14 محافظات خلال الفترة الحالية واستكمالا 13 محافظات خلال مطلع شهر ديسمبر القادم، وفور انتهاء عمليات الإدلاء بالأصوات سيتم عمليات الفرز وحصر أسماء الناخبين الفائزين بالجولة الثانية والإعادة ونشره على الفور عبر سطور المقال لنتعرف عليها.

دقائق وسوف يتم فتح أبواب لجان الاقتراع للإدلاء بأصوات الناخبين، وذلك في جميع المحافظات المقررة والمذكورة سابقة وإليكم رابط موقع الهيئة لتحضير البيانات المطلوبة، حيث مع تسجيل الرقم القومي بالخيانة المحددة سيتم عرض كل من مكان اللجنة ورقم اللجنة الفرعية ورقمك بالكشوف على الفور يمكنك الاتجاه إلى مقر اللجنة والأدباء بالصوت إلى المرشح ووضع علامة صح عليه.

تستمر انتخابات الإعادة مجلس النواب الجولة الثانية اليوم التالي بجميع مراكز الاقتراع وسط استقرار أمني وإقبال من المواطنين في أغلبية اللجان .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *