التخطي إلى المحتوى

تباشر وزارة التربية العراقية اعلان نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الثاني على مستوى جميع محافظات العراق، وذلك عقب اعتماد ظهورها من قبل معالي الوزير علي حميد الدليني وزير التربية العراقية وتصديقها، لتكون متاحة للاستعلام عليها على مستوى جميع الأقسام بشكل نستعرض مع حضراتكم الان من خلال موقعكم كارولينا الاخباري.

اعلان نتيجة الصف السادس الاعدادي

أكدت بعض  من الصحف العراقية حول ظهور نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الثاني مساء هذا اليوم الأحد الموافق 22-11-2020، حيث أنهى طلاب العراق بشكل مؤخر إتمام عقد جميع تلك الاختبارات بشكل تام على أن تبدأ وزارة التربية العراقية اعمال التصحيح ورصد الدرجات، حيث اصبحت النتائج فى متناول الطلاب الان من خلال ملفات pdf على ان يصبح بإمكان الطلاب إتمام تحميل تلك النتائج بخطوات نستعرضها مع حضراتكم من خلال الفقرة التالية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الثاني

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الثاني من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • الدخول على موقع نتائجنا فور الولوج على الرابط التالي “هنا”
  • اختيار ايقونة نتائج الطلاب
  • اختيار أيقونة نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الثاني

تحديد المحافظة التي يرغب الطالب تحميل نتيجته بها

اتمام ادخال رقم الامتحاني واسم الطالب الرباعي، تظهر أمامكم النتائج بالحال

هذا وبامكانكم ترك تعليقاً في صندوق التعليقات الذي بالاسفل يشمل البيانات المطلوبة لإجراء استعلام عن تلك النتائج نوافيكم بها بالحال.

لازالنا نتابع معكم طرق وخطوات الكشف عن نتيجة الصف السادس الاعدادي التي اصبحت معلنة على مستوي جميع محافظات العراق بالقسم الادبي والعلمي التطبيقي، علماً على ان نتائج الطلاب محملة على شكل كشوفات pdf، بشكل بامكان جميع الطلاب استخراج نتائجهم سواء بادخال اسم الطالب الرباعي او رقم الامتحاني.

لازالنا نتابع معكم بالخطوات طرق الاستعلام والكشف عن نتيجة الصف السادس الاعدادي بالعراق الدور الثاني الذي اصبح التعرف عليها يهم كل طالب عراقي كونها من المراحل التعليمية المصيرية التي بامكانها ان تحدد مصير كل طالب عراقي فى القبول بالجامعة التي يحلم بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *