التخطي إلى المحتوى

نشرت اليوم وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني وذلك من خلال الكثير من المنصات الرسمية لها على جميع وسائل التواصل الاجتماعي وذلك من أجل توفير الوقت والجهد على الطلاب من أجل الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2020 على أن يتم نشر النتائج حسب اسم الطالب والمدرسة والمنطقة التعليمية من خلال روابط التحميل المتاحة من خلال موقع وزارة التعليم العراقية.

موعد الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي

وفي نفس السياق فقد رجحت مصادر تربوية داخل وزارة التربية العراقية موثوقة بإن موعد إعلان نتائج السادس الاعدادي سوف يتم الإعلان عنها في وقت متأخر يوم السبت أو الاحد الموافق 22 تشرين الثاني، وذلك بعد أن يتم الانتهاء من عملية التدقيق والرفع والفرز على موقع الرفع لرفع نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني في العراق ومن خلال موقعنا سوف نوفر لكم روابط تحميل واستعلام عن نتائج السادس الاعدادي في العراق عن الدور الثاني.

عاجل اعلان نتائج السادس الاعدادي

رابط النتائج النهائية للامتحانات العامة للصف السادس الاعدادي/ الدور الثاني، للعام الدراسي 2019 – 2020 ، حيث يتيح للطالب الحصول على نتيجته عن طريق ادخال الرقم الامتحاني بشكل مباشر .
https://www.moedu-exams.com/

نتائج السادس الاعدادي
نتائج السادس الاعدادي

روابط نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني في العراق

وزارة التربية تنشر رابط النتائج النهائية للامتحانات العامة للصف السادس الاعدادي [ العلمي (الاحيائي،التطبيقي) ، الادبي ] / الدور الثاني ، للعام الدراسي 2019 – 2020 .
  • رابط نتائج الفرع العلمي ( التطبيقي ) لجميع المحافظات :
  • رابط نتائج الفرع العلمي (الاحيائي) لجميع المحافظات:
  • رابط نتائج الفرع (الادبي) لجميع المحافظات :

ولكم منا متابعة مستمرة من أجل عرض واستعلام نتائج السادس الاعدادي في العراق الدور الثاني في جميع الأقسام في عموم المحافظات داخل العراقي بالإضافة إلى جميع الروابط الصحيحة لاستقبال النتائج من خلال الرقم الامتحاني للطالب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *