التخطي إلى المحتوى

القوي العاملة تحدد موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2020 الدفعة الرابعة، وفي ظل استمرار بحث المواطنين المتقدمين لمنحة ال500 جنيه المنحة الأستثناية التى تم صرفها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي للمواطنين المتضررين من فيروس كورونا المستجد، لقد صرح رئيس الوزارء مصطفي مدبولي  من وزير القوي العاملة محمد سعفان بضرورة الإسراع في الانتهاء من حصر اسماء المقبولين من العمالة الغير منتظمة بجميع المحافظات.

 منحة العمالة الغير منتظمة 2020 الدفعة الرابعة

لقد تم الانتهاء تقريبا من فحص بيانات المواطنين وبالفعل قد تم البدء في صرف منحة العمالة بمحافظة الإسكندرية، والجدير بالذكر أن المواطنين المتقدمين يمكن أن تقوم بالدخول على موقع القوي العاملة وتسجيل الرقم القومي وسيتم الاستعلام عن المستحقين والغير مستحقين، بالإضافة الى استلام المستحقين رسالة من 2030 بمكان وموعد صرف منحة ال500 جنيه.

صرف منحة القوي العاملة 500 جنيه

القوي العاملة بدء صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة بجميع المحافظات، حيث تعد تلك المنحة ضرورية لكثير من المواطنين من العمالة اليومية، كما أشار الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة ضم فئة الصيادين لمساعدتهم في ظروف المعيشة، تابعونا عبر تلك للاستعلام عن المقبولين والمستفيدين من العمالة الغير منتظمة.

لقد صرح رئيس القوي العاملة بأنه بدء صرف منحة العمالة الغير منتظمة في بعض المحافظات، وجاري حاليا ارسال الرسالة النصية للمستحقين من العمالة اليومية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *