التخطي إلى المحتوى

يتطرق جميع العمالة الغير منتظمة بالبحث عن موعد صرف الدفعة الرابعة من المنحة والتي تم التسجيل بها خلال الفترة الماضية، حيث في أحد التصريحات الخاصة برئيس الوزراء أشار إلى أن وزارة التخطيط والتنمية يقومون في الفترة الحالية بفرز جميع الطلبات المتقدمة عبر موقع وزارة القوى العاملة وتحديد جميع أسماء المستحقين من منحة العمالة الغير منتظمة للدفعة الرابعة وذلك لكل من ينطبق عليه الشروط وأيضا لمن لم يقوم بالتسجيل أكثر من مرة عبر موقع الوزارة.

صرف منحة العمالة الغيرة منتظمة الدفعة الرابعة

أتاحت الحكومة منحة استثنائية لجميع العمالة الغير منتظمة والمتضررين من انتشار جائحة فيروس كوفيد 19، وتقدر قيمة المنحة ب 500،  وعلى الفور تم فتح باب التسجيل لجميع المواطنين عبر موقع وزارة القوى العمالة لإمكانية الحصول على قيمة المنحة ولكن يجب أن يتوفر فيهم جميع الشروط المطلوبة.

حيث أن قيمة المنحة الخاصة بالعمالة الغير منتظمة سوف تساعد جميع المواطنين على مواجهة متطلبات الحياة والمعيشة،سيتم صرف تلك المنحة لمدة ثلاث شهور فقط لكل مستفيد.

استعلام صرف منحة العمالة الغير منتظمة

من خلال موقع وزارة القوى العاملة يمكن لجميع المواطنين الذين قاموا بالتسجيل سابقا في منحة العمالة الغير منتظمة الاستعلام بالرقم القومي عن أسماء المستفيدين للدفعة الرابعة  وذلك خلال الأسبوع القادم وسوف نقوم بتوفير جميع الروابط التي تساعدكم في معرفة كيفية الحصول على المنحة.

الجدير بالذكر أن هناك فئات سيتم استبعادها من صرف المنحة الغير منتظمة وهما من يستفيدوا من المعاش الحكومي أو الخاص ومن تم التأمين عليهم .

مع بداية الأسبوع القادم سوف تفرج وزارة القوى العاملة عن رابط مباشر للاستعلام عن اسماء المستفيدين من منحة العاملة المؤقتة الدفعة الرابعة ذلك بالرقم القومي.

لقد أضاف السيد محمد سعفان وزير القوى العاملة بعض التصريحات التي تضيف وجود اسماء غير مستحقة للمنحة الغير منتظمة متقدمين عب الموقع الرسمي، حيث وجد أسماء لأصحاب أراضي وأملاك وهناك بعض المتقدمين في سبيل الوفيات.

من المحتمل أن يكون الأسبوع القادم هو موعد صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة الغير منتظمة لجميع المستفيدين والمتضررين من فيروس كوفيد 19.

التعليقات

  1. هو فين الكلام دةمافيش رسايل ولا فى اى حاجة جت مع انى اصلا مستفيد من المنحة وبعد ما حدثت البيانات شكلهم شالونا من المنحة
    زى ما تكون لعبة معمولة عشان يشيلونا من المنحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *