التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الملاعب السودانية الجديد على نايل سات وكافة الأقمار الصناعية؛ لمشاهدة مباريات جميع المنتخبات في الدوري السوداني ودوري أبطال أفريقيا.

وأعلنت القناة الرياضية عبر صفحتها على فيسبوك عزمها نقل أحداث مباراة الهلال السوداني والألياف الأوغندية في دوري أبطال إفريقيا، إضافة إلى المباريات القارية بدون حقوق.

يشار إلى أن القناة السودانية تنتمي إلى قائمة قنوات شبكة Tacit الإعلامية، وهي الناقل الحصري وليس الناقل الوحيد لمباريات الدوري السوداني الممتاز، وكذلك محطات المنتخبات الكبيرة في السودان.

ويتابع الملعب الرياضي تدريبات واستعدادات جميع الأندية السودانية قبل انطلاق منافسات الدوري المحلي للفترة المقبلة، فيما يعرض برامج يومية عن آخر المستجدات على الساحة السودانية.

تردد قناة الملاعب الرياضية 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
عرب سات 12523 (V) 27500 – 3/4 HD

يمكن تعديل تردد السودان الرياضي الجديد بسهولة عبر النايل سات وعرب سات والأقمار الصناعية الأخرى حيث يمكن مشاهدة جميع برامج المباريات التي تقام يوميا على شاشة قناة الملاعب السودانية.

وتبث القناة دائما المباريات المتعلقة بأندية الهلال والمريخ وغيرهما، كما يمكنكم مشاهدة الدوري السوداني للموسم الجديد على شاشة قناة الملعب السوداني والتي أرفقنا ترددها الجديد في أعلى هذه المقالة.

تجدر الاشارة إلى أن قناة الملاعب السودانية الرياضي ليس له بث مباشر على شبكة الإنترنت، يمكنك فقط مشاهدته على التليفزيون من خلال التردد الموضح في الجدول، ولكن يمكنك أن تكون بالقرب من القناة وعلى اتصال دائم بالمحتوى المعروض عليها من خلال صفحتها الرسمية على الفيسبوك.، وعلى منصات مواقع التواصل الجتماعي المختلفة، علاوة على التطبيقات التي تعمل على الهواتف الذكية بنظامي الاندرويد وايفون وغيرهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *