التخطي إلى المحتوى

نسرد لكم اليوم تردد قناة مدرستنا 2020 التعليمية عبر موقعنا، تُعتبر هذه القناة واحدة من المنصات الإلكترونية التعليمية التي تم إطلاقها مؤخراً يوم 18 أكتوبر من العام الجاري، وهي متخصصة لبث المواد الدراسية المتعلقة بالمرحلة الأبتدائية والأعدادية وأيضاً الفنية، وتقوم ببث محتوها باللغة العربية كما أنها ستعرض مادتي العلوم والرياضيات قريباً باللغة الانجليزية.

محتوى قناة مدرستنا

أكد وزير التربية والتعليم على اختياره لكافة المُعلمين ذو الكفاءة العالية لشرح جميع الدورس وتوصيل المعلومة للطلاب بدقة وبساطة، فهدف المنصة هو استكمال السنة الدراسية الجارية نظراً للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد نتيجة تفشي جائحة كورونا في البلاد.

حضور الطلاب عبر مدرستنا

هناك اختلاف بين الطلاب في الأيام الدراسية فهذه المنصة تُعتبر شيء أساسي لمن هم في المرحلة الإعدادية لان عدد ذهابهم للمدرسة أقل من الصفوف الأولى، بالإضافة إلى توفير الكثير من الحصص الخاصة بالتعليم الفني حيث أكد الوزير انه تم إعداد أكثر من 800 فيديو ويُعتبر هذا انجاز لا مثيل له.

الجدول الخاص بالمواد الدراسية لقناة مدرستنا

نشر وزير التعليم الجدول الخاص بالمنصة لكل مرحلة ومواعيد عرض البرامج الخاصة بكل مادة عبر صفحته الرسمية على الآنترنت مؤكداً على أنه سيتم طباعته وتوزيعه على كافة طلاب الجمهورية لكي يعرفون موعد الحصص ويتابعونها ويستفيدون من كافة الدروس والشروحات من خلالها.

وأكد وزير التربية والتعليم على إطلاق منصة جديدة باسم منصة التعليم المصري لكي يوفر من خلالها دليل الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور وذلك لكي يُسهل عليهم التعامل مع المنصات الرقمية.

تردد قناة مدرستنا 2020

يبحث الكثير من الطلاب في جمهورية مصر العربية عن تردد قناة مدرستنا التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم لبث الكثير من المواد باللغة العربية لاستكمال السنة الدراسية الجارية دون تعطيل، وإليكم ترددها خلال الجدول التالي:

     القمر الصناعي            التردد        الاستقطاب      معدل الترميز
      نايل سات        12303           أفقي        27500

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *