التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من الأسر الفلسطينية بقطاع غزة عن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار للأسرة المتعففة بالقطاع، والتي تقدمها دولة قطر لعدد من الأسر المتطابقة للشروط وسط إجراءات وقائية مشددة لحماية الأسر من الإصابة بفيروس كورونا أثناء عملية صرف المنحة.

موعد صرف المنحة القطرية للأسر المتعففة

أكد السفير محمد العماري رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة أن هناك تعاون مع صندوق قطر للتنمية أن يتم صرف المنحة القطرية لما يقرب من مائة ألف أسرة بالقطاع أبتداء من الغد الخميس الموافق 3 من ديسمبر عبر مكاتب البريد المختلفة.

تقدم المنحة بقيمة 100 دولار بواقع كل عائلة بقطاع غزة ضمن تعاون مشترك بين المسئولين لحماية الأسر أثناء عملية صرف المنحة المتقدمة، كما يمكن للأسر معرفة المزيد من التفاصيل عن المنحة من خلال الاستعلام عن المنحة إلكترونيا غدا الخميس حيث سيتم إتاحة الرابط ابتداء من الغد.

رابط الاستعلام عن المنحة القطرية

تصرف المنحة ابتداء من الغد في مختلف مكاتب البريد الموجودة داخل قطاع غزة بالتعاون بين كل من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالقطاع وبين الهيئة القطرية لتطبيق إجراءات الوقائية والحماية وعدم التكدس بمكاتب البريد في ظل استمرار ارتفاع إصابات فيروس كورونا.

أعادت قطر المنحة بداية من 2012 للأسر المتعففة بقطاع غزة وهي من المنح التي يتلقاها الكثير من الأسر تساعدهم على ظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها قطاع غزة تحت الاستعمار وتأتي المنحة تحت مسمى إعادة إعمار غزة، ويسجل بها ما يقرب من مائة الف  أسرة تحصل على دعم مالي 100 دولار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *