التخطي إلى المحتوى

تجري انتخابات جولة الإعادة في انتخابات مجلس النواب 2020، غدًا الإثنين الماوفق 23 نوفمبر وتستمر حتي يوم الثلاثاء 24 نوفمبر في 14 محافظة علي مستوي الجمهورية ضمن المرحلة الأولي لإنتخابات مجلس النواب التي لم تحسم من الجولة الأولي.

تعطيل الدراسة في المدارس غدًا

أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم، أن تعطيل الدراسة غدًا الإثنين سيكون في المدارس التي بها مقرات إنتخابية بجولة الإعادة التي ستجري في 14 محافظة علي مدار يومي الإثنين والثلاثاء الموافق 23 و24 من شهر نوفمبر الجاري، وتستأنف الدراسة يوم الأربعاء المموافق 25 نوفمبر لعام 2020 بشكل طبيعي.

تعطيل الدراسة في مدارس المحافظات التالية

ونقدم لكم أسماء المحافظات التي ستجري بها جولة الإعادة غدًا الإثنين الموافق 23 نوفمبر لعام 2020 والتي سيتم تأجيل الدراسة المدارس التي بها مقرات إنتخابية فقط وهي محافظات، الجيزة والفيوم والمنيا وأسيوط وبني سويف وسوهاج وقنا والوادي الجديد وأسوان والأقصر والبحر الأحمر والإسكندرية ومطروح والبحيرة.

رابط الهيئة الوطنية للإنتخابات

أتاحت الهيئة الوطنية للإنتخابات، رابط الموقع الرسمي الخاص بالإستعلام عن لجنتك الإنتخابية ورقمك بالكشوف وأسماء المرشحين في جولة الإعادة بالمحافظات التي ستنطلق بها الإنتخابات البرلمانية غدًا الإثنين 23 -11- 2020 والتي تشمل 14 محافظة علي مستوي الجمهورية.

1- الدخول علي رابط موقع الهيئة الوطنية للإنتخابات.

2- إدخال الرقم القومي.

3- ثم الضغط علي كلمة بحث لمعرفة رقم لجنتك الإنتخابية ورقمك بالكشوف وأسماء المرشحين في دائرتك الإنتخابية لمجلس النواب القادم 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *