التخطي إلى المحتوى

يترقب جماهير الدراما التاريخية موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان 35 والتي تحتوي على العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، لذا من خلال موقعنا سوف نسرد لكم أهم تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل ، حيث يعد المؤسس عثمان مسلسل تكميلي الخمس الأجزاء السابقة، والتي تتناول حقبة زمنية معينة لتأسيس الدولة العثمانية ، وقد تكون الأحداث الحربية للمسلسل أحد الأسباب الأساسية في جذب ملايين المشاهدين من مختلف أنحاء العالم والوطن العربي.

مسلسل المؤسس عثمان 35

سوف ننشر لكم متابعينا موعد عرض الحلقة الجديدة من قيامة عثمان عبر القنوات الناقلة له، قناة ATV هي القناة التركية التي تقوم بعرض الأحداث الجديدة من المسلسل كل يوم اربعاء من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا والتي توافق الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

عرض مسلسل المؤسس عثمان تتشارك فيه قناة ATV التركية والعديد من القنوات الأخرى العربية مثل قناة الفجر الجزائرية ولكن كل يوم خميس، وأيضا موقع قصة عشق وموقع النور، وخلال السطو القادمة سيتم نشر تفاصيل تردد تلك القنوات الناقلة.

لاقى الإعلان التشويقي للحلقة 35 من مسلسل قيامة المؤسس عثمان ملايين المشاهدات عبر الصفحات الرسمية للمسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي ، وبات الجميع في ترقب شديد لعرض الأحداث الجديدة للمسلسل واستكمال ما تم عرضه بالحلقات الماضية، عقب عرض المسلسل سيتم سرد تفاصيل الحلقة عبر السطور القادمة.

موعدنا يوم الأربعاء للتعرف على أفضل القنوت التي تقوم بعرض قيامة المؤسس عثمان وأهم الأحداث الواقعة في تلك الحلقة، حيث هناك ترقب لمعرفة إمكانية عثمان من الخروج من القلعة بعد طعنة نيكولا له، وهل من الممكن أن ينتصر عليه ويساعده أنصاره وهذا ما سيتم عرضه خلال الساعات القادمة.

ومن المتوقع أن يتغلب عثمان على ايا نيكولا ويستطيع الخروج من القلعة ، سوف يسعى لمعرفة سبب متابعة ايغول لعثمان وتتبعه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *