التخطي إلى المحتوى

أبراج اليوم الإثنين مع ماغي، نقدم لكم خلال هذة المقالة بموقع ” كاترولنيا الإخباري”، حظك اليوم الإثنين 23/11/2020 وتوقعات الأبراج الفلكية علي الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمواليد برج الحمل والثور والجوزاء والسرطان والأسد والعذراء والميزان والعقرب والدلو والجدي والقوس والحوت.

حظك اليوم الإثنين برج الحمل

تقدم خدمات كبيرة للمحيطين بجانب خلال اليوم وعليك إعطاء شريك حياتك وحبيبك فرصة جديدة ولا تتسرع في قرارك ويجب عليك إعادة تقيم أوضاعك ومراجعة نفسك.

حظك اليوم الإثنين برج الثور

عليك العمل بهدوء تام وعدم التسرع في القرارات الخاصة بعملك وعليك دعم شريك حياتك والوقوف بجانبه خلال هذة الفترة وانتبه لحالتك الصحة ولا تنشغل بأعمالك وتهمل صحتك.

حظك اليوم الإثنين برج الجوزاء

اليوم مميز لك علي الصعيد المهني والأضواء جميعها مسلطة عليك وعليك الإقتراب من شريك حياتك خلال هذة الفترة فهو بحاجة لك وعليك الإبتعاد عن المسكنات والمهدئات نهائيًا.

حظك اليوم الإثنين برج السرطان

عليك القيام بعرض أفكارك بطريقة أفضل للوصول للهدف الذي تسعي إليه في عملك وطموحك يفتك الأبواب أمامك لكسب ثقة شريك حياتك وعليك بمراجعة طبيب الخاص في حالة شعورك بأي آلم.

حظك اليوم الإثنين برج الأسد

تتعرض اليوم لمشاكل في عملك بسبب تقاعسك عن حلها في بداية الأمر وعلاقتك بشريك حياتك غير مستقرة وعليك توخي الحذر جيدًا وعليك عدم الدخول في مناقشات قد ترهقك جسديًا.

حظك اليوم الإثنين برج العذراء

لديك اليوم العديد من الموضوعات الطارئة علي مستوي الصعيد المهني وعاطفيًا تظهر أمامك علاقة قديمة مرة أخري وعليك ضبط نفسك وأعصابك.

حظك اليوم الإثنين برج الحوت

عليك الإستعانة بالحلول الوسطي لحل مشاكلك المهنية حتي تمر بسلام من هذا الموقف وعليك الحصول علي فترة من الهدنة  مع شريك حياتك وعليك الإبتعاد عن أي شيء قد يسبب لك ضرر.

حظك اليوم الإثنين برج الجدي

لديك الكثير  من الأعمال خلال اليوم وأمامك فرصة لتحقيق ما تسعي وتبدأ في لقاء عاطفي ولقاء شريك شريك وقضاء وقت جميل وعليك الإهتمام بوضعك الصحي.

حظك اليوم برج الميزان

أمامك فترة صعبة تحتاج الصبر والعمل علي تنظيم وقتك في العمل لإنجاز المهام أمامك وعاطفيًا شريك حياتك يدعمك اليوم في مواجهة الصعوبات بعد تخلي الجميع عنك.

نتابع معكم حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية اليوم الإثنين الموافق 23 نوفمبر لعام 2020 علي الصعيد المهني والعاطفي والصحي بموقعكم الموقر كاترولينا الإخباري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *