التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم السبت، مع إقتراب خروج الشمس من مساؤ برج العقرب الفلكي والدخول لبرج القوس ودأت الأمور تعطي نوع من التفاؤل لمواليد الأبراج النارية والهوائية والترابية والمائية وهي سوف نستعرضه معكم متابعينا في موقع كاترولينا الإخباري، ومتابعة حظك اليوم السبت 12-11-2020 علي مستوي جميع الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية خلال اليوم حسب ما جاء في توقعات خبراء وعلماء الفلك المشاهير مثل ماغي فرح وجاكلين عقيقي وعبير فؤاد والشامي الكبير وكارمن شماس.

حظك اليوم السبت برج الحمل

اليوم أمامك فرصة لزيادة معلوماتك في العمل وزيادة فرص نجاحك وتقوم بإرضاء شريك حياتك وتصفية الاجواء بينكم بعد الخلافات التي وقعت وأنت المسئول اليوم عن حل المشاكل العالقة في العمل.

حظك اليوم السبت برج الثور

أمورك المهنية تسير في الإتجاه الصحيح خلال اليوم وعليك إستغلال الفرصة في إنجاز الكثير من الأعمال وعليك تغير طريقة تعاملك مع شريك حياتك والتخفيف من تعاملك القاسي معه ووضعك الصحي مستقر.

حظك اليوم السبت برج الجوزاء

عليك الحرص في كلامك مع زملائك والتقديم في كل كلمة تقولها والحذر وهناك فرصة جديدة ستحقق لك دخل مادي جيد ووضعك العاطفي مستقر مع عائلتك وشريك حياتك وعليك الإبتعاد عن التوتر والقلق حتي لا يؤثر ذلك علي حالتك الصحية.

حظك اليوم السبت برج السرطان

عليك دراسة قراراتك في العمل جيدًا وهناك مشكلة عاطفية تعاني منها مع شريك حياتك وعليك سرعة إيجاد حل لها حتي لا تؤثر علي وضعك المهني في القرارات وعليك زيارة الطبيب لبحث مشكلة ومعاناتك من الصداع المستمر.

حظك اليوم السبت برج الأسد

عليك الحصول علي فترة من الراحة حتي تبدأ المرحلة الجديدة وأنت في قوة نشاطك وعليك أن تكون مرنًا في في قرارتك وأحاديثك مع الزملاء وتبدأ في قصة حب جديدة مع شخص تلتقي به لأول مرة وتعجب به وعليك الإلتزام بتعليمات الطبيب.

حظك اليوم السبت برج العذراء

تلقي مساعدة من جميع زملائك في العمل والفرصة متاحة لك للإنطلاق في المشروع الجديد وعليك التوضع وأنت تتعامل مع المعجبين لك وحالتك الصحية مستقرة اليوم.

حظك اليوم السبت برج الحوت

اليوم مناسب لطرح أفكارك الخاصة العمل وتتاح لك فرصة جديدة ستكون بداية للإنطلاق وتبدأ الأمور في الإيضاح لك وكشف المستور عن الشائعات التي تداولت عن شريك حياتك.

حظك اليوم السبت برج الميزان

عليك العمل علي ترتيب أمورك والبدء في تصفية الأجواء والخلافات حتي تبدأ مهام العمل الجديد بدون خلافات وحاول الإقتراب من شريك حياتك خلال هذة الفترة.

حظك اليوم السبت برج العقرب

لديك اليوم الكثير من الواجبات علي الصعيد المهني وعليك سرعة إنهائها في المواعيد المحددة واليوم مناسب للحب والإرتباط وقضاء فترة جملية مع شريك حياتك وعليك الإبتعاد عن التوتر حتي يؤثر ذلك علي وضعك الصحي.

ونتابع معكم خلال التقارير اليومية حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية علي مستوي كافة الأصعدة المهنية والصحية والعاطفية خلال اليوم السبت 21 نوفمبر لعام 2020.

 حظك اليوم السبت برج القوس

فترة من الضغوط في العمل خلال اليوم وتحتاج لتنظيم وقتك بشكل منظم حتي تتمكن من القيام بأعمالك وأمامك فرصة جيدة للقاء حبيبك وشريك حياتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *