التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم رابط تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي، حيث يرغب العديد من الطلبة والطالبات في معرفة طريقة الدخول الي منصة مدرستي، وسنسهل عليكم في هذه السطور بشرح مبسط بالخطوات آلية الدخول الي المنصة، تجدر الإشارة إلى أن المنصات التعليمية للتعليم عن بعد قد أطلقتها وزارة التعليم بد تفشى وباء فيروس كورونا، حيث كانت حريصة بشكل كبير على سلامة الطلاب والطاقم التعليم وتعد هذه الوسيلة من الوسائل الفعالة في التعليم عن بعد.

تشبه منصة مدرستي الافتراضية المدرسة الواقعية، ولكن الفرق بينهما هو أن الطالب يناقش المعلم عبر المنصة عن بعد، وتوفر المنصة العديد من الدروس التي من شأنها تزيد اثراء الطلاب بالمعلومات، وقد تم توفير جميع الأدوات التي يحتاجها الطلاب والمدرسون في هذه المنصة.

خطوات التسجيل في منصة مدرستي 1442

نوفر لكم خطوة بخطوة طيفية الدخول لمنصة مدرستي، فقط كل ما عليك هو اتباع الشرح التالي من أجل تسجيل الدخول الي منصة مدرستي بشكل صحيح.

  1. أولا يتوجه الطالب أو الطالبة إلى رابط منصة مدرستي عبر الانترنت هنا.
  2. ثانيا قم بكتابة اسم الدخول وكلمة السر بشكل صحيح.
  3. ثالثا أدخل كود الحقق الظاهر أمامك على الصورة.
  4. رابعا انقر على أيقونة تسجيل الدخول.
  5. خامسا الآن دخلت الي منصة مدرستي وبامكانك أن تبدا عملية التعلم.

مميزات منصة مدرستي التعليمية للتعليم عن بعد

حرصت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية على أن تقوم بتوفير كافة الوسائل التعليمية التي من شأنها تسهل على الطالب استقبال المعلومات وسهولة الفهم وذلك لاستئناف العام الدراسي الجديد، وقد سهلت المنصة عملية الاتصال والتواصل ما بين المعلمين والطلبة مثل المدرسة الواقعية، يمكن حل الواجبات المدرسية عبر المنصة كما يتم التفاعل بالأنشطة وتبادل الأفكار بين طلاب الصف والمعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *