التخطي إلى المحتوى

أنتشر رابط نتائج السادس الإعدادي 2020 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع ناجح وموقع نتائجنا عبر الإنترنت خلال هذه الساعات، وذلك في ظل وجود العديد من التساؤلات من قبل الطلاب حول طريقة الوصول إلى النتائج والتي كشفت وزارة التربية العراقية النقاب عنها في غضون الساعات الماضية وهذا بعد اعتماد النتيجة من قبل الوزارة، حيث جاءت نسب النجاح جيدة ومرتفعة للغاية بالمقارنة بما كانت عليه خلال السنة الماضية في مختلف الأقسام سواء الأدبية أو العلمية.

رابط نتائج السادس الإعدادي 2020 بالاسم ورقم الجلوس

ذكرت مصادر مسؤولة داخل وزارة التربية العراقية بأن نتيجة السادس الإعدادي يمكن الحصول عليها على هيئة كشوف PDF لكل محافظة على حدة وهذا حتى يتمكن كل الطلاب والطالبات من الحصول على النتيجة في أسرع وقت ممكن ودون الحاجة للذهاب إلى مدارس الطلاب بجميع المحافظات والمناطق.

وقد جاء رابط استعلام نتائج السادس بالعراق من خلال موقع ناجح على هذا النحو التالي: “من هنا“، كما يمكن الوصول إلى النتيجة عبر موقع نتائجنا الإلكتروني وذلك على النحو التالي: “من هنا“.

طريقة استعلام نتائج السادس الإعدادي العراق جميع المحافظات

تحرص وزارة التربية العراقية على توفير نتائج الطلاب بشكل إلكتروني وذلك في إطار سعيها لتطوير الخدمات المقدمة لجميع الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم بمختلف المحافظات، حيث أصبح بإمكان الجميع الآن معرفة نتيجة السادس الإعدادي باستخدام اسم الطالب أو رقم الجلوس وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • يجب الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية أو موقع ناجح وموقع نتائجنا.
  • يجب الضغط على نتائج الطلاب 2020.
  • اختر نتائج السادس الإعدادي 2020 بالاسم ورقم الجلوس.
  • قم بتحميل كشف النتائج الخاص بالمحافظة أو المنطقة التي يتمني لها الطالب.
  • عقب تحميل الكشف يجب البحث عن نتيجة الطالب باستخدام رقم الجلوس أو الاسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *