التخطي إلى المحتوى

رابط نتيجة مفاضلة السورية 2020 عبر موقعنا، يبحث الكثير من الطلاب في سوريا عن نتيجة مفاضلة في كافة المحافظات والمدن، وخاصة زادت معدلات البحث بعد إعلان وزارة التعليم العالي بسوريا أنه سيتم رفع النتيجة عبر الموقع الرسمي لها في يوم 2 تشرين الأول بكافة الفروع العملية والأدبية، لذا سوف نوضح لكم كل ما يتعلق بالنتيجة خلال مقالنا هذا.

نتيجة مفاضلة السورية

أعلنت وزارة التعليم بسورية عن نتيجة المفاضلة والحد الأدني للقبول في الكليات بالإضافة إلى إعلانها عن كافة اسماء الطلاب المقبولين في السنة التحضيرية للمفاضلة سواء للقسم العلمي أو الأدبي المتواجدين في سوريا أو خارجها.

ومنحت الوزارة الطلاب لتغيير من أدبي لعملي والعكس ليوم 19 من شهر نوفمبر الجاري عن طريق مديريات التعليم بطلب مُقدم من قبل ولي أمر الطالب.

خطوات الاستعلام عن نتيجة مفاضلة السورية

يرغب العديد من الطلاب في الاستعلام عنها بكل سهولة يُسر نتيجة قلقهم وتوترهم، لذا يمكنكم الاستعلام عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال إلى الموقع الرسمس الخاص بالنتيجة من خلال النقر هنا.
  • يتم كتابة رقم الاكتتاب والنقر على على مصدر الشهادة.
  • أخيراً يتم الضغط على النتيجة وسوف تظهر لك.

رابط نتيجة مفاضلة السورية 2020

أشارت وزارة التعليم بسوريا إلى الرابط الخاص الذي يُمكن من خلاله معرفة النتيجة الخاصة بالطلاب عن طريق كتابة جميع البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها والتأكد من صحتها، لذا يمكنك التوجه إلى الرابط من خلال النقر هنا مباشرة.

بهذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا وهو رابط نتيجة مفاضلة السورية 2020 وأوضحنا كيفية الاستعلام عن النتيجة ببعض الخطوات البسيطة، والرابط الخاص بالوزارة ونود أن نكون نلنا اعجابكم من خلال سردنا لهذه المعلومات التي يبحث عنها الطلاب بسورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *