التخطي إلى المحتوى

نستعرض لكم عبر موقع كاترولينا، سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية مساء اليوم الأحد الموافق 22 نوفمبر 2020، في اختتام التعاملات النقدية من السوق السوداء، وقد شهدت أسواق النقد الأجنبي انخفاض للورقة الخضراء أمام العملة الوطنية في بداية التداولات، وتعاني البلاد من وضع اقتصادي متأزم بالاضافة الي أزمات الديون الي صندوق النقد الدولى، وفي هذا التقرير نتابع معكم آخر أسعار الصرف.

سعر الدولار في لبنان اليوم الأحد 22/11/2020

استقرت أسعار الدولار الأمريكي أمام الليرة اللبنانية في تداولات البنك المركزي، حيث سجل مؤشر العملة الأمريكي على شاشات المصرف نحو 1507 ليرة لكل واحد دولار، بينما سجل سعر الدولار في السوق الموازي اليوم الأحد نحو 8220 ليرة للشراء وسجل 8280 ليرة للبيع، وتعاني أسواق العملات من نقص حاد في مخزون النقد الأجنبي الذي أثر بدوره على ارتفاع الاسعار بشكل كبير.

سعر الدولار الأمريكي في محلات الصرافة

أعلنت نقابة الصرافين اللبنانية أسعار صرف الدولار الأمريكي منذ بداية صباح اليوم الأحد، حيث بلغ سعر الدولار أمام الليرة نحو 3850 ليرة للشراء بينما وصل سعر البيع إلى 3900 ليرة، للبيع كأعلى سعر.

سعر الدولار في البنوك

شهد سعر الدولار حالة من الثبات والاستقرار في بنك لبنان المركزي ، وقد حقق سعر صرف الدولار نحو 1507.5 ليرة، وهذا السعر مخصص فقط للواردات الوقود والأدوية والقمح، بينما أعلن البنك سعر الصرف لصغار المودعين عند 3850 ليرة للدولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *