التخطي إلى المحتوى

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بيومها الوطني التاسع والأربعون وذلك يوم 3 من شهر ديسمبر المقبل وقامت اللجنة المنظمة للاحتفال باليوم الوطني بتدشين حملة «عيشي بلادي» التي تهدف إلى توحيد الجميع من خلال دعوتهم لتصوير أنفسهم وهم يؤدون النشيد الوطني، بالإضافة إلى عبارات التهنئة باليوم الوطني ورسائل تهنئة اليوم الوطني الإماراتي 49.

اليوم الوطني الاماراتي 49

كما تستعد الإمارات إلى قيام باستعراض كبير في ذكرى اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في يوم 2 ديسمبر المقبل وسيتم بثه للجماهير فى الإمارات و حول العالم، بمناسبة حلول ذكرى مرور 49 عامًا على استقلال الإمارات العربية المتحدة والاتحاد بين الإمارات السبعة، حيث يتم الاحتفال في جميع إماراتها وعلى رأسها دبي التي تضيء برج خليفة بالألعاب النارية والأنوار.

ويشارك عدد من المبدعين المحليين والعالميين في إنتاج هذا عرضا درامي بطابع عالمي ويحمل اسم «غرس الاتحاد» والذي سيكون مفاجئة كبيرة جميع الحضور حتى الجمهور المشاهد من خلف الشاشات، ويتضمن العرض الذي يحمل عنوان «غرس الاتحاد»، وهو عبارة عن منحوتة فنية عائمة فوق سطح البحر يقام عليها العرض الرسمي مضاء بصور رقمية تستعرض فقرات مستوحاة من قصة دولة الإمارات وقيمها العريقة.

مواعيد حفلات اليوم الوطني الاماراتي 49

ووسط وسط إجراءات صحية مشدّدة للوقاية من تفشي فيروس كورونا يقام حفلات اليوم الوطني الإماراتي الـ49 هذا العام بحضور مجموعة كبيرة من النجوم، يتقدمهم الفنان حسين الجسمي وبلقيس وعيضة المنهالي.

و تحيي الفنانة بلقيس فتحي مع الفنان محمد الشحي حفلاً في حديقة “برج بارك” في دبي يوم 2 ديسمبر ويحيي أيضا عيضة المنهالي اليوم الوطني الإماراتي في 3 ديسمبر في إمارة دبي ويشاركه في إحيائه الفنانة شمة حمدان وحسين الجسمى يحي حفلاته في إمارة الشارقة بمسرح المجاز.

رسائل تهنئة اليوم الوطني الإماراتي 49

عيد استقلال إماراتي سعيد الاستقلال الحقيقي والحرية الكاملة، لا يمكن أن تتواجد إلا من خلال فعل الصواب.

عيد استقلال سعيد ستبقى هذا الأمة دائماً أرض للأحرار، وذلك طالما أنها كانت موطن للشجعاء.

الشجاعة هي سر الحرية.. أولئك الذين حصلوا على استقلالنا، آمنوا بأن الحرية هي سر السعادة.

عبارات التهنئة باليوم الوطني الإماراتي 49

نشعر بالاستقلال وبالوطنية الشديدة من الداخل عندما نعقد العزم على المساهمة في تحسين دولة الإمارات وشعبها.

عيد استقلال اماراتي سعيد.. دعونا نحيي شهداء الوطن على ما قدموه من تضحيات بارزة، وكذلك نتمنى للجميع فخور بكوني إماراتي.

عيد استقلال إماراتي سعيد.. يحل يوم الاتحاد ال49 ليؤكد لنا أن هذا اليوم صاحب الفضل الكبير في مسيرة الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *