التخطي إلى المحتوى

عروض كارفور الجمعة البيضاء هي أكثر العروض التي يطمح إليها العديد من الأفراد، وذلك نظراً للتخفيضات الهائلة التي يتم تقديمها من كارفور الذي تنتشر فروعه في خارج مصر وداخلها، وتأتي الجمعة البيضاء في شهر نوفمبر من كل عام ويحدث فيها الكثير من العروض على منتجات مختلفة، وذلك يجعل الإقبال على الشراء متزايداً، وأيضاً لوجود الخصومات الإضافية على المنتجات المرغوب فيها.

عروض كارفور الجمعة البيضاء

  • إدارة كارفور تزف بشرى سارة للعديد من العملاء، حيث قررت تخفيض الأسعار بشكل كبير حيث قامت بعمل خصومات هائله على السلع الهامة والأساسية مثل الأجهزة الكهربائية، والأدوات المنزلية الضرورية.
  • الجدير بالذكر أن العروض ستستمر حتى يوم 22 نوفمبر، فلا تفوتوا فرصة الحصول على ما يلزمكم من مستلزمات وأجهزة وأدوات بأسعار خيالية من كارفور والذي تنتشر فروعه في طنطا، واسكندرية والهرم والقاهرة.
  • يعد كارفور فرع اسكندرية من أكثر الفروع المتميزة التي يتواجد بها الكثير من السلع والمستلزمات شاملة العروض التي تصل إلى تخفيض كبير.
  • تعد عروض كارفور الجمعة البيضاء من شهر نوفمبر من كل عام فرصة ذهبية للمقبلين على الزواج وخاصة هذا العام حيث يستطيع العملاء شراء كافة أجهزة المنزل من شاشات التلفزيون، والميكروويف والخلاط والحبل وأواني الطهي وإلى جانب الهواتف بتخفيضات هائلة.
  • يمكن لمن يريد تجديد الأجهزة والأدوات المنزلية أن يشترى كل ما يلزمه من كارفور حيث يوجد به افضل الماركات للأجهزة والأدوات المنزلية.
  • ويزداد الإقبال على شراء المنتجات خلال تلك الفترة بشكل كبير، لاقبال الناس على الشراء في التخفيضات والعروض لتوفير المزيد من الأموال، وشراء أفضل المنتجات.

يتميز فروع كارفور بوجود الكثير من الأقسام التي تلبي كافة الاحتياجات الخاصة بالأسرة مثل أقسام الملابس، والأقسام الخاصة باللحوم والمجمدات، وأقسام الخضر والفواكه بالإضافة لأقسام المنظفات، ومستحضرات التجميل وكل ما تحتاج إليه الأسرة مع انخفاض الأسعار فلا تدعوا الفرصة تفوتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *