التخطي إلى المحتوى

ينتظر الآلاف من عشاق ومحبي المسلسل الدرامي التاريخي قيامة عثمان الحلقة 35 لاستكمال سلسلة الغازي أرطغرل أول مؤسس للدولة العثمانية والتي من المقرر عرضها يوم الأربعاء  المقبل في تمام الساعة الثامنة على شاشة قناة اليرموك  وقناة تي أر تي التركية على مدار ساعتين على التوالي.

قيامة عثمان الحلقة 35 مترجم

إنتهت أحداث الحلقة 34 من المؤسس عثمان مع  العديد من الألغاز التي تركت الكثير من التشويق في قلوب متابعيها لما سيحدث  في الحلقة  القادمة.

ومن الجديد ذكره أن مسلسل ارطغرل أستطاع أن يتربع  على  عرش الدراما  التاريخية  منذ عرض الموسم الأول علي موقع النور وقناة تي أر تي التركية لتتوالي نجاحاته وتزداد حاصلة متابعيه من كافة أنحاء العالم موسم وراء موسم وصولاً بنا إلى الجزء الخامس والأخير لتأتي  إلينا  قيامة عثمان    بأحداث شيقة تنقل معاها  المشاهد لعالم المؤسس عثمان.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 35 والقنوات الناقلة

تمتلك عدة قنوات بحق عرض مسلسل المؤسس عثمان عبر شاشتها الفضائيّة منها قناة دعوة واليرموك وقناة تي أر تي التركية وإليكم تردد قناة اليرموك على القمر الصناعي نايلسات للاستمتاع  بمتابعة الحلقات فقط من خلال ضبط التردد 11678 ترميز 57500 وتصحيح الخطأ 4/3 والاستقطاب عمودي.

تردد قناة قطر الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

ويمكن استقبال مسلسل قيامة عثمان على شاشة قناة قطر عبر القمر الصناعي  نايلسات على  تردد 10971 ومعدل الترميز 27500 ومعدل الاستقطاب  عمودي.

تردد تي ار تي التركية على القمر الصناعي نايلسات

القمر التردد FEC/SR
نايل سات 11257 (H) 27500 – 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *