التخطي إلى المحتوى

قيامة عثمان 35، نجح مسلسل المؤسس عثمان في تحقيق مشاهدات عالية ليدخل المنافسة مع مسلسل قيامة أرطغرل، الذي إحتل المترتبة الأولي في المشاهدات خلال الخمس سنوات أثناء عرض المسلسل علي موقع النور، ونتابع معكم خلال هذة المقالة كافة التفاصيل والمعلومات عن الحلقة الخامسة والثلاثون من مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني.

قيامة عثمان 34

تصاعدت الأحداث في  الحلقة الرابعة والثلاثون من مسلسل قيامة المؤسس عثمان، والمكائد التي تحاك بقبيلة الكاي من المغول والبزنطيين وشهد الحلقة  مرض البطل التركي الغازي أرطغرل بن سليمان شاه علي فراشه وجلوس الغازي عبد الرحمن بجواره في خيمة السيادة فيما قام السيد عثمان بإنقاذ السيدة طارغون قبل إقتيادها للقلعة وحدوث مشادات بين عثمان وشقيقه صافجي الذي امتد الخلاف بينهم لسوغوت في إجتماع الأسياد بقيادة رولاك أرصلان التي توجه السيادة خلفًا للسيد أرطغرل لمرضه الشديد والتقي عثمان وشقيقه صافجي أصحاب اللحي البيضاء ودخول عثمان القلعة ومحاولة قتل آيا نيكولا.

مسلسل المؤسس عثمان 35

كشف الإعلان الترويجي لمسلسل قيامة المؤسس عثمان، دخول عثمان للقعلة وسقوطه بين رجال آيا نيكولا اللذين قاموا بإقتياد عثمان بعد ضبطه ولكن عثمان تمكن من طعنه آيا نيكولا في صدره حتي سقط علي الأرض وفيما بدأت السيدة طارغون في التسلل داخل قبيلة الكاي والبدء في معرفة علاقة حب عثمان وبالا خاتون ولكن السيدة سالجان بدأت تبدي قلقها تجاه السيدة طارغون.

موعد مسلسل المؤسس عثمان

يذاع مسلسل المؤسس عثمان في تمام الساعة الثامنة مساءًا يوم الأربعاء من كل أسبوع علي فضائية ATV  التركية الناقلة الحصرية للمسلسل التركي الشهير لمؤسس الدولة العثمانية.

وكما يعرض مسلسل قيامة عثمان عبر قناة الفجر الجزائرية علي النايل سات يوم الخميس والجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءًا وموقع قصة عشق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *