التخطي إلى المحتوى

يترقب الكثير من عشاق الدراما الرومانسية عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 32 والتي سوف يتم عرضها مساء الأحد الموافق 22 نوفمبر الجاري من خلال القنوات الرسمية الخاصة بعرض المسلسل ومنها قناة mbc 4، حيث يمكن لجميع متابعي هذا العمل الدرامي المميز الاستمتاع بمساهدة العمل من خلال شاشة التلفزيون عبر قناة mbc مصر وقناة mbc 4، كذلك أيضا يمكنهم الاسمتاع بمتابعته عبر شبكة الانترنت من خلال منصة شاهد VIP.

مسلسل عروس بيروت

هو مسلسل لبناني تم إذاعة الموسم الأولى منه في العام الماضي وقد استمر عرض الجزء الأول منه حتى 26 ديسمبر 2019، وقد نجح الموسم الأول من عروس بيروت بشكل كبير، وعلى الفور قام الفريق المنتج بتصوير الجزء الثاني من العمل، وقد بدأ عرض الموسم الثاني من عروس بيروت 11 أكتوبر 2020 ومازال العمل يتم عرضه عبر الشاشات، ولم يتم تحديد عدد حلقات الجزء الثاني.

موعد عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني

يتم عرض مسلسل عروس بيروت ابتداء من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من خلال شاشة قناة MBC مصر في تمام التاسعة مساءا بوقيت القاهرة، وعبر قناة MBC 4 و قناة MBC 5 في تمام الساعة الثامنة مساءا، ,ومن خلال قناة MBC العراق في تمام الساعة العاشرة مساءا.

أحداث مسلسل عروس بيروت الحلقة 32

من المنتظر أن يحمل مسلسل عروس بيروت الحلقة 32 الكثير من الأحداث الدرامية الاجتماعية، وذلك بعد أن قامت السيدة ليلي طاهر بالاعتراف بحبها لعادل لابنها فارس، هذا الأمر الذي أزعج فارس بشكل كبير وتسبب في قيام شجار بينه وبين زوجته ثريا، وفي خلال هذه الأوقات تستعد ليلى لاستقبال عاصفة من الغضب بين أبنائها الأربعة،فهل تستطيع المواجهة هذا ما سوف نعرفه عند متابعتنا للحلقة.

سوف تقوم قناة إم بي سي اليوم بعرض الحلقة الثانية والثلاثون من مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر.

قام موقع شاهد نت منذ قليل بعرض الحلقة الثانية والثلاثون من مسلسل عروس بيروت والتي كانت عامرة بالاحداث الشيقة والمثيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *