التخطي إلى المحتوى

انتهت أحداث مسلسل قيامة عثمان في الحلقة 34 على دخول عثمان بن أرطغرل إلى قلعة كوملوجا هيسار من أجل الانتقام من قائدها ومساعده فلاتيوس في الوقت الذي ينتظره القائد نيكولا بعدما أبلغته ابنه سيد قبيلة كومان التركية التي استضافها الغازي عثمان في قبيلة الكاي بعد تحريرها من يد جنود الروم الذين كانوا يحتجزونها داخل قفص حديدي بعد تلقيه معلومة أنهم قتلوا والدها لرفضها المحاربة في صفوف الروم ضد الأتراك.

أبرز أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 35

وعلى الرغم من شدة المخاطرة التي أقدم عليها عثمان في دخول القلعة بعد اسقاطها ووقوعها تحت يد القائد الرومي نيكولا إلا أنه أصر على الدخول وإيهام جميع من في القبيلة بأنه استسلم لهم بعدما حاصره الجنود من الجانبين بأعداد كبيرة، حيث ترك السيف من يده وتركهم يقيدوا يديه بالحبال تميهدًا لتسليمه إلى نيكولا في القاعة التي يتواجد بها.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 35.. تفاصيل خطة عثمان لقتل نيكولا وكيف تنكر محاربيه
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 35.. تفاصيل خطة عثمان لقتل نيكولا وكيف تنكر محاربيه

وأظهر الإعلان الأول للحلقة 35 من مسلسل قيامة عثمان الحيلة التي تمكن الغازي عثمان من تنفيذها للتخلص من بلاء نيكولا حيث تنكر جوكتوغ وبوران في زي جنود الروم المتواجدين في القلعة وتقدموا إليه بحجة ربط يديه وذهبوا مع باقي الجنود إلى نيكولا وخلال تحدث الأخير تمكن عثمان من تسديد طعنة قوية له بجنجر كان يخبؤه في ملابسه ليسقط على إثرها طريح الأرض وينزف في الدماء.

الحلقة 35 قيامة عثمان

ويظهر في الإعلان تواجد فلاتيوس خارج القاعة التي يجلس بها نيكولا وسط جنوده معتقدا أن عثمان سيدخل إلى القلعة من إحدى أسوارها أو الباب من خلال الهجوم المباشر عليها ليترك قائده وحيدا وسط حفنة من الجنود سيتم قتلهم جميعا على يد جوكتوغ وبوران ثم تحرير عثمان والتنكر في زي المحاربين ثم الخروج من القلعة من الممر السري الذي دخلوا منه.

كما يتصاعد خلاف جديد بين أيجول ابنة دوندار ولينا زوجة صافجي بعدما منعت الأخيرة ابنة دوندار من قتل هازال والثأر لأمها في اللحظة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *