التخطي إلى المحتوى

يستعد عشاق المسلسل التركي الشهير قيامة المؤسس عثمان لمتابعة الحلقة 35 من مسلسل قيامة عثمان بعدما تمكن عثمان من دخول القلعة برفقة اثنين من محاربيه في نهاية الحلقة الماضية وهما جوكتوغ وبوران من خلال الممر السري في القلعة في الوقت الذي كان ينتظره فلاتيوس وتيكفور نيكولا وتحضير فخ قوي للإمساك به والقضاء عليه في الوقت الذي يسعى ياولاك أرصلان إلى تشتيت سادة قبيلة الكاي حتى يخلوا الجو لنيكولا.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 35

وتدور أحداث الحلقة 35 من مسلسل قيامة عثمان حول المواجهة بين تيكفور نيكولا وعثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه عقب دخول الغازي عثمان إلى قلعة من خلال الممر السري ليفاجئ بعشرات الجنود يحاوطونه من كل جانب ما يضطره للاستسلام للجنود وتركهم يقيدون يديه ويأخذونه إلى نيكولا في حيلة ماكرة من عثمان للوصول إليه بدون أن يرهق نفسه ويُعرض نفسه للخطر في صراعه مع الجنود الذين يتضاعف أعدادهم وهو وحيد وليس معه سوى محاربين فقط من محاربيه.

وتعد حيلة عثمان الماكرة للتمكن من الوصول إلى نيكولا في بداية مسلسل قيامة عثمان الحلقة 35 الخامسة والثلاثين، هي الدخول عبر الممر السري ثم يتنكر بوران وجوكتوغ ويرتدون نفس زي الجنود الروم المتواجدين في القلعة ويتقدمون لربط يدي عثمان بالحبال ثم يتركونه مرخى وغير معقود بشكل محكم.

كيف قتل عثمان تيكفور نيكولا

ومن أن يدخل عثمان 35 على تيكفور نيكولا مكبل اليدين يبدأ الأخير في تهديده بالقتل والسخرية من قبل أن يفاجئه بطعنة مفاجئة في صدره يسقط على إثرها طريح الأرض ينزف في الدماء، في الوقت الذي يتدخل محاربي عثمان للوقوف بجانبه للتمكن من مواجهة الجنود المتواجدون في الغرفة.

قيامة عثمان الحلقة 35 كيف واجه فلاتيوس عثمان بعد طعن تيكفور نيكولا Tecfour Nikola
قيامة عثمان الحلقة 35 كيف واجه فلاتيوس عثمان بعد طعن تيكفور نيكولا Tecfour Nikola

وينجح جوكتوغ وبوران في القضاء على أغلب الجنود الرومان المتواجدون في القاعة ثم إغلاق الباب ثم الهروب إلى الممر السري بينما يقف فلاتيوس خلفه لا يستطيع الوصول إليهم، وسط توقعات بأسره لمقايضة الرومان به أو يتم قتله خلال المواجهة مع عثمان ومحاربيه.

وتعتبر الفترة الحالية في المسلسل هي فترة التأسيس للدولة العثمانية حيث سينطلق عثمان نحو استعادة القلعة ثم التوسع في الفتوحات ومواجهة العملاء على غرار ياولاك ارصلان وسحقهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *