التخطي إلى المحتوى

من المقرر أن تقام اليوم واحدة من المباريات الأكثر أهمية في الدوري الإيطالي بين نابولي وميلان، حيث من المتوقع لها أن تكون ضمن أقوي المباريات افتي تشهدها البطولة خلال هذا الموسم، ميلان متصدر الترتيب بـ 17 نقطة وهو ما يجعل المباراة حماسية للغاية نظراً لرغبة ميلان في السيطرة على الترتيب بعد الفوز في تلك المباراة إن حدث.

أيضاً يأتي نابولي في الترتيب الرابع بواقع 14 نقطة فقط، وهو ما سيؤثر بدورة على آداء اللاعبين من ناحية الحماسية والرغبة في اقتناص الثلاث نقاط الغالية التي ستعدل من ترتيب نابولي خلال مشواره هذا الموسم

ستبدأ المباراة خلال وقت قصير وتحديداً في تمام الساعة العاشرة الي ربع بتوقيت القاهرة، وبالتأكيد تلك المباراة منتظرة وبشغف لكل عشاق الدوري الإيطالي الذي لطالما كانت هناك الكثير من المفاجآت في تلك المباريات الهامة.

تشير المباريات السابقة بين الناديين الي فوز نابولي بواقع مباراة واحدة وتعادل 4 مباريات، فين حين أن ميلان لم يفوز أي مباراة خلال تلك المباريات على مدار الأسابيع الماضية.

يعتمد نابولي علي يجف ميرتن كرأس حربة أساسي ضمن تشكيلة مباراة اليوم في حين يأتي خلفة مباشر فابيان   وتيموري باك ولوزان وماثيو بول ولورينزو.

بينما من المقرر أن يكون إبراهيم وفتش رأس حربة ويأتي خلفة مباشرة بن ناصر وكيسييه سايليمايك وهاكان و أنتي ريبي.

موعد المباراة

المباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

مشاهدة المباراة

سيتم إضافة لينك تطبيق للبث المباشر للمباراة قبل بدايتها بدقائق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *