التخطي إلى المحتوى

عقب قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي باستمرار تقديم الدعم منتظمة حتى نهاية العام الحالي أصبح هناك اهتمام كبير من المواطنين  بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية للاستعلام عن ” الدفعة الرابعة”  منحة العمالة الغير منتظمة لمعرفة المستحقين من الدفعات الجديدة.

كيف يمكنني الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

حددت الدولة المصرية أن تقدم المنحة للأسر محدودة الدخل التي تأثرت بوباء ” فيروس كورونا” وتوقفت أعمالهم اليومية ما يعني عدم الحصول على المال للعيش، وقدم هنا الرئيس السيسي قرار باستمرار الدعم المالي لهذه الأسر حتى نهاية عام 2020 نظرا لاستمرار الوباء وتأثر الكثير من الأسر.

 

أكدت الدولة أن المستفيدين من الدفعة الرابعة سيتم إرسال رسالة نصية لهم من رقم 2030 تفيد بالذهاب إلى مكتب البريد وصرف الدعم المالي مع الاحتفاظ بالرسالة النصية التي تم ارسالها، وذلك للحصول على الأموال من خلالها.

رابط موقع وزارة القوى العاملة منحة العمالة الغير منتظمة

حرصت القوى العاملة على توفير رقم ( 19468) يتمكن المواطنين من خلاله تقديم الشكاوى والاستفسار عن المنحة نافيا ما يردده البعض من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي بظهور أسماء المستفيدين من الدفعة الرابعة للمنحة.

مؤكدة أن المستفيد هو من سيتم إرسال رسالة نصية له من خلال رقم 2030 ليتم إعلامه بمكتب البريد الذي سيتم الصرف منه أو أي مكان آخر.

حتى الآن لم تعلن الوزارة بعد عن ” موعد صرف الدفعة الرابعة منحة العمالة الغير منتظمة”  ويترقب المستفيدين من الدفعات السابقة الإعلان عن البدء في إرسال الرسائل النصية للمستفيدين،  كما يمكن الدخول على موقع الوزارة والقيام بهذه الخطوات:-

  • الدخول على موقع وزارة القوى العاملة من هنا
  •  اختيار الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة.
  • كتابة الاسم والرقم القومي.
  • الضغط على استعلام لمعرفة كافة التفاصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *