التخطي إلى المحتوى

مسلسل المؤسس عثمان حلقة 35، يتشوق عشاق مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل الحلقة القادمة، في حالة من الشغف والترقب، واستكمال مجري الأحداث الماضية، يعد مسلسل الغازي عثمان بن ارطغرل هو مسلسل تركي تاريخي، ولقد لقي مسلسل قيامة عثمان نسبة مشاهدة عالية في تركيا والوطن العربي، وتقوم قناة atv التركية بإذاعة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 35 أسبوعيا كل يوم أربعاء، وننشر لكم عبر موقعكم كاترولنيا الاخباري أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 35، وتردد قناة atv التركية واليرموك الفضائية عبر النايل سات.

تسريبات مسلسل قيامة عثمان حلقة 35

من المقرر أن تشهد حلقة يوم الأربعاء الموافق 25 نوفمبر 2020، العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، مما جعل عمليات البحث تزداد عبر محرك البحث جوجل، عن أحداث الحلقة 35 من مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل، وتشمل حلقة الغد إنقاذ الغازي عثمان بن ارطغرل من داخل القلعة الحصينة، ومقتل نيكوبلا والمواجهة بين عثمان وفلاتيوس، تجدر الإشارة إلي المؤسس عثمان هو مؤسس الدولة العثمانية، والذي تمكن من نقل دولته من الضياع والفقر إلي الازدهار، ويعرض مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء باللغة التركية، ويعاد علي عدد من القنوات العربية في اليوم التالي ومنها: قناة اليرموك الفضائية، وقناة الفجر الجزائرية، وقناة الدعوة.

تردد قناة atv التركية 2020

نستعرض معكم تردد قناة آي تي في التركية عبر النايل سات، لمتابعة مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل الحلقة 35، وهو كالتالي:

  • القمر: نايل سات
  • التردد: 11628
  • الاستقطاب: عمودي

تردد قناة اليرموك الفضائية

تذيع قناة اليرموك الفضائية مسلسل قيامة عثمان حلقة 35، يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، مدبلج باللغة العربية، ويأتي تردد قناة اليرموك علي النايل سات:

  • التردد : 11678
  • معدل الترميز : 27500
  • الاستقطاب : عمودي
  • معامل تصحيح الخطأ :3/4
  • الجودة : HD

خلال ساعات سيتم إذاعة مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل حلقة 35، عبر قناة atv  التركية، وسنوافيكم بكافة التفاصيل لحظة بلحظة، فتابعونا بكل جديد.

اليوم الأربعاء الموافق 25 نوفمبر 2020 يعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 35، علي قناة atv التركية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت أنقرة، ويذاع المسلسل باللغة التركية، ومن المتوقع أن تشهد حلقة اليوم حلقة مثيرة مليئة بالأحداث المشوقة.

متابعة شاملة ومستمرة لآخر الأخبار عن الحلقة الخامسة والثلاثون من مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل، الذي سيعرض خلال دقائق من الآن عبر القناة atv التركية، فتابعونا.

اضبط إشارة قناة ATV التركية، واستقبال القناة عبر جهازك الخاص، وذلك من خلال التردد الذي وفرنه لكم من خلال موقعكم، لمتابعة مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل.

يعرض الآن مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل عبر قناة atv التركية، ومن المقرر أن يعاد غدا علي عدد من القنوات العربية التي لها حق البث ومنها، قناة اليرموك الفضائية، قناة الدعوة، قناة الفجر الجزائرية.

نترقب عرض مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل الحلقة 35 عبر قناة اليرموك الفضائية، فمن المقرر إذاعة مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في اليوم التالي يوم الجمعة في تمام الساعة الواحد ظهراً.

نقدم لكم متابعة شاملة ومستمرة لآخر الأخبار عن مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل حلقة 35، الذي سيذاع خلال ساعة عبر قناة اليرموك الفضائية مدبلج باللغة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *