التخطي إلى المحتوى

باتت عمليات  البحث خلال الساعات الحالية عن موعد صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمة لشهر نوفمبر الحالي وذلك عقب انتشار أخبار غير رسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك  وتويتر تؤكد اقتراب  موعد صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة الغير منتظمة والتي تقدر بــ500جنيها بعدما تم تأجيلها شهر أكتوبر الماضي.

وينتظر ألاف المتقدمين المنحة الذين قاموا بتسجيل بياناتهم في الفترة من 10 أكتوبر وحتى يوم 15 أكتوبر  ببدأ فتح باب الاستعلام من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للتقديم لادخال الرقم القومي والاسم ورقم الطلب ورقم الهاتف ليتم معرفة موقفهم  من صرف المنحة الرابعة.

موعد صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة الغير منتظمة

والجدير بالقول أنه لم تقم وزارة القوى العاملة حتي الأن بالإعلان بشكل رسمي الاستعلام عن موقف المتقدمين على المنحة لشهر نوفمبر 2020.

وحسب توجيه الرئيس “عبدالفتاح السيسي” من المقرر استمرار صرف المنحة للعمالة غير المنظمة للمتقدمين حتى نهاية العام الحالي لمواجهة أزمة الفيروس المستجد.

وحسب ما أعلنته وزارة القوى العاملة أنه هناك أكثر من  6 ملايين  تقدموا بالتسجيل خلال الفترة السابقة وحاليا بيتم التحقق من بيانتهم .

أماكن صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2020

وفيما يخص أماكن صرف منحة العمالة الغير منتظمة هناك عدة وسائل متوفرة في جميع أنحاء المحافظات تتيح لك الصرف بسهولة وتتمثل فيما يلي:

  •  عن طريق مكاتب البريد.
  •  عن طريق فروع البنك الزراعي المصري.
  • عن طريق ماكينات الصرف الآلي ATM.
  • عن طريق فودافون كاش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *