التخطي إلى المحتوى

يبحث المصريين عن موقع دعم مصر لإضافة المواليد الجدد وذلك لرغبتهم  في الحصول على سلع تموينية أكثر وحتى يستفيدوا من عملية الدعم المقدم من الجمهور مصر العربية من وزارة التضامن الاجتماعي.

 دعم مصر

وفرت جمهورية مصر العربية بالتضامن مع وزارة التضامن الاجتماعي بتوفير موقع من أجل دعـم مصر لإضافة المواليـد بكل سهولة ويسر، ومن الجدير بالذكر أن هذا الموقع يوفر لك طريقة لكي تضيف المواليد الجدد من خلال كتابة الاسم ورقم البطاقة فقط.

حيث يتمكن كل مواطن مصري في  الجمهورية في الاستفادة من كافة السلع التموينية التي تقدمها الدولة من أجل توفير حياة هادئة للمواطنين المصريين يقال أن وزارة التموين والتجارة الداخلية في جمهورية مصر العربية، قد أعلنت في وقت ما عن حذف مجموعة من المواطنين من بطاقات التموين وذلك للتجديد بهدف فتح المجال لكي تتمكن من إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين لدعم الأسر التي تستحق ذلك في مختلف محافظات في الفترة المقبلة.

موقع دعم مصر لإضافة المواليد

أتاحت وزارة التموين والتجارة الداخلية على موقع الرسمي الالكتروني، ذلك حيث أعلنت بأن المهام التي تتعلق البطاقة التموينية يستطيع المواطنين إضافة المواليد الجدد وحديثي الولادة للبطاقات التموينية، وذلك من أجل استفادة المواطنين المصريين من السلع التموينية ولذلك يجب اتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب الى موقع دعم مصر من خلال النقر هنا.
  • قم باختيار الخدمات الخاصة ببطاقات التموين ثم اضغط على الايقونة المتعلقة والرغبة في إضافة المواليد.
  • اكتب كافة البيانات والمعلومات التي تطلب منها مثل الرقم القومي وتاريخ الميلاد.
  • اكتب رقم البطاقة التموينية بالإضافة إلى رقم المكتب التمويني التابع له.
  • اختار المحافظة التي تسكن بها، ثم اسم تاجر التي تتعامل معه بالإضافة إلى ذكر عنوانه.
  • بعد الانتهاء من تسجيل كافة البيانات والتأكد من أنقر على كلمة ارسال.

في النهاية نكون قد وفرنا لك موقع دعـم مصر لإضافة المواليد  في الموقع مع ذكر نبذة مختلفة عنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *