التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس الاعدادي العراق الدور الثاني 2020 سوف تعلن رسميا خلال الساعات الراهنة عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا وموقع ناجح وموقع النجاح والسومرية نيوز، حيث أشارت بعض التصريحات لوزارة التربية العراقية إلى ظهور نتائج الدور الثاني للصف السادس الاعدادي العلمي والأدبي التكميلي خلال مطلع الأسبوع الحالي، ونحن من خلال موقعنا سوف نسرد لكم روابط استخراج نتائج العراق الدور الثاني 2020 بالرقم الامتحاني أو رقم المدرسة والمديرية التعليمية التابع لها.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2020

أصبحت نتائج السادس الاعدادي العراق 2020 الدور الثاني التكميلي للفروع العلمي والأدبي قيد الاعتماد من قبل وزير التربية العراقية وإعلان نسب النجاح لجميع الفروع، حيث يأمل العديد من الطلاب للحصول على دور ثالث في ظل الظروف التي تم بها البلاد من مواجهة العديد من الصعوبات التي حدثت في زمن الكورونا.

روابط استخراج نتائج السادس الاعدادي 2020

فور رفع نتائج السادس الاعدادي العراق 2020 الدور الثاني للفروع العلمي الاحيائي والأدبي سيتم ارفاق جميع الروابط بالمقال لمساعدة جميع الطلاب والطالبات في معرفة النتيجة بجميع الدراسات العربية والكردية والتركمانية، وأهم روابط اعلان نتائج السادس الاعدادي العراق 2020 السومرية نيوز والنجاح وناجح ووزارة التربية العراقية وللعلم أن منها الرسمي والغير رسمي.

خلال الساعات القادمة سوف ترفق ملفات نتائج السادس اعدادي العراق 2020 الدور الثاني كل المحافظات الكرخ الاولى والثانية والثالثة والصحافة والبصرة وكركوك وكربلاء والنجف ونينوي وميسان وديالي وغيرهم من المحافظات.

لقد انتهت أعمال التصحيح لامتحانات الدور الثاني للسادس الاعدادي في اقرب وقت حتى يتعرف الطلاب على مصيرهم من العام الدراسي الجديد وسوف نتابع إمكانية توفير دور ثالث للطلاب الراسبين في مادة أو مادتين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *