التخطي إلى المحتوى

بدأت نتائج السادس الإعدادي العراق 2020 دور ثاني جميع المحافظات بالاسم ورقم المقعد في السيطرة على أحاديث الطلاب والطالبات في مختلف محافظات العراق خلال الساعات الماضية وهذا في ظل وجود أنباء عن نشر النتائج من قبل وزارة التربية العراقية خلال اللحظات المقبلة عبر موقع ناجح وموقع نتائجنا المخصصين لنشر نتائج طلاب المدارس العراقية بمختلف مراحلها سواء المرحلة الابتدائية أو الإعدادية والمتوسطة والمرحلة الثانوية خلال هذه الفترة.

نتائج السادس الإعدادي العراق 2020 دور ثاني

قالت وزارة التربية العراقية برئاسة الدكتور علي حميد بأن نتائج الطلاب خلال العام الجاري على مختلف المراحل قد جاءت مقبولة إلى حد كبير قياسًا بالظروف التي تمت فيها عملية الامتحانات والتي شهدت بعض الإجراءات الاحترازية المشددة التي أعلنت عنها وزارة التربية من أجل الحفاظ على صحة الطلاب بجميع المحافظات.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن نسبة النجاح في اختبارات العام الجاري في  للصف السادس الإعدادي بالعراق قد جاءت مرتفعة نوعًا ما بالمقارنة بالدور الأول وكذلك بالمقارنة بما كانت عليه النتيجة في العام الماضي.

رابط استعلام نتائج السادس الإعدادي 2020 جميع المحافظات

هناك عدة مواقع إلكترونية تقوم بنشر نتائج الطلاب والطالبات بجميع محافظات الجمهورية ومن بنيها موقع ناجح والذي يمكن زيارته من خلال الرابط التالي: “من هنا“، ومن ثم تحميل النتيجة على هيئة كشف PDF ومن ثم البحث عن النتيجة باستخدام اسم الطالب أو رقم الجلوس.

وكذلك يمكن لكل الطلاب والطالبات الوصول إلى نتائج الصف السادس بالعراق من خلال رابط موقع نتائجنا الإلكتروني وذلك على النحو التالي ذكره: “من هنا“.

طريقة تحميل نتائج السادس العراق 2020

تحرص وزارة التربية العراقية على توفير نتائج السادس الإعدادي 2020 بالعراق من خلال موقع نتائجنا عبر شبكة الإنترنت وكذلك عبر موقع ناجح على هيئة كشوف PDF وذلك حتى يتمكن كل الطلاب من معرفة النتائج بدون أي مشاكل تذكر وخلال دقائق معدودة.

وقد جاءت طريقة تحميل روابط نتائج السادس جميع المحافظات على النحو التالي:

  • ادخل إلى واحد من المواقع المخصصة لنشر النتائج “موقع ناجح” أو موقع نتائجنا.
  • اضغط على خدمات نتائج الطلاب.
  • اختر خدمة استعلام نتائج السادس الإعدادي جميع المحافظات.
  • قم بتحميل رابط المحافظة التي ينتمى لها الطالب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *