التخطي إلى المحتوى

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية بأن نتائج امتحانات السادس الاعدادي الأدبي والعلمي 2020 الدور الثاني سوف تعلن خلال مطلع هذا الأسبوع وبحد أقصي يوم الأحد  القادم الموافق 22 نوفمبر الجاري، حيث تناول الخبر بأنه قد تم الانتهاء من جميع أعمال الفحص وتقدير الدرجات، وجاري حاليا تجهيز النتيجة تمهيدا لاعتمادها رسميا وتحميلها عبر شبكة الانترنت من خلال القنوات الرسمية والمسئولة عن عرض نتائج الامتحانات.

نتائج السادس اعدادي الدور الثاني بالعراق

بعد ان انهى طلبة وطالبات السادس الاعدادي امتحانات الدور الثاني بجميع المحافظات العراقية في 14 نوفمبر الجاري والجميع في ترقب شديد لمعرفة النتيجة وتقدير الدرجات خاصة في ظل الظروف التي طرأت على البلاد بسبب فيرو كورونا وتعطل الدراسة في مختلف المراحل التعليمية والاعتماد على التعلم عن بعد، وذلك لأهمية هذه المرحلة في مستقبل الطالب العلمي والمهني، حيث يتحدد على هذه النتائج قبول الطالب في الدراسة الجامعية والكلية التي سوف يتمدرس بها.

رابط نتيجة السادس الاعدادي الدور الثاني 2020

سوف يتم رفع نتيجة السادس الاعدادي الاحيائي والتطبيقي والادبي عبر موقع وزارة التربية العراقية على شبكة الانترنت، كما سيتم نشر كشوف أسماء الناجحين من خلال موقع النجاح والسومرية نيوز وقناة تليغرام التربوية، وذلك حتى يتمكن الطلاب من مطالعة النتيجة بكل سهولة ويسر حسب الرقم الامتحاني الخاص به، وذلك حال اعتماد النتيجة وتحميلها عبر الانترنت، كما نحن أن نبث الطمأنينة بين جميع الطلاب حيث أشار مصدر مسئول بأن نسبة النجاح مرتفعة في امتحانات الدور الثاني.

مازالت عمليات البحث قائمة من قبل جميع طلبة وطالبات السادس الاعدادي لمعرفة نتيجة امتحانات الدور الثاني، ولكن لم تعلن وزارة التربية العراقية عن اعتماد النتيجة بعد، ولازلنا نتابع معكم عبر موقعنا كاترولينا أهم المستجدات لموافتكم بالنتيجة فور اعلانها.

هناك بعض الأنباء التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد باعلان نتائج السادس الاعدادي الاحيائي الدور الثاني 2020، ولكن لم تخرج وزارة التربية العراقية لتأكيد الخبر بعد.

من المتوقع أن تقوم وزارة التربية العراقية اليوم الأحد الموافق 22 تشرين الثاني 2020 بالإعلان عن نتائج امتحانات الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2020 بكافة المحافظات العراقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *