التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التعليم العراقية آخر مستجدات نتائج السادس الاعدادي بالعراق 2020 الدور الثاني التي يترقبها الكثير من الطلاب واولياء الأمور عقب إنتهاء إمتحانات الفصل الدراسي الأول،  والبدء في الدور الثاني،  واوضحت الوزارة في بيانها أن النتائج أصبحت جاهزة للرفع على شبكة الإنترنت لجميع الطلاب بمختلف المحافظات التي شهدت اختبارات الفصل الثاني.

نتائج السادس الاعدادي بالعراق 2020 الدور الثاني

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الثاني بالعراق فور إعتماد وزارة التعليم العراقية التي أوضحت أنه سيتم رفع النتائج خلال الساعات القليلة المقبلة لطلاب الدور الثاني،  ويحصل  الطلاب عليها عبر ” موقع ناجح” فور إنتهاء كافة الإجراءات الرسمية،  واعتمادها من وزارة التعليم.

رابط موقع ناجح نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني

يمكن لكل طلاب الصف السادس الاطلاع على النتيجة فور اعتمادها،  وطرحها عبر موقع ناجح الذي تطرح عليه النتائج خلال ساعات قليلة،  وبذلك تنتهي الوزارة من نتائج السادس لهذا العام.

يمكن لجميع الطلاب الاطلاع على النتائج فور اعتمادها رسميا من خلال الخطوات القادمة-:

  • الدخول إلى موقع ناجح الإلكتروني من هنا .
  • القيام بالذهاب إلى “نتائج الطلاب” الضغط عليها.
  • الدخول إلى نتائج الصف السادس الاعدادي.
  • يقوم الطالب باختيار المحافظة التابع لها،  والتي يريد تحميل الملف الخاص بها.
  •  يتم الضغط على تحميل الملف.
  • فور إنتهاء التحميل يقوم الطالب بالبحث عن الاسم ورقم المقعد.

تتوفر النتائج على موقع وزارة التربية العراقية بالاسم ورقم المقعد ليتمكن الطلاب بالحصول على النتيجة التي يتزايد البحث عليها بصورة كبيرة الفترة الحالية مع طول فترة الإنتظار لحين إعلان النتائج رسميا عبر الموقع الرسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *