التخطي إلى المحتوى

ننشر نتائج اختبارات كلية الشرطة 2020 لجميع الطلاب المتقدمين وذلك فور إعلان وزارة الداخلية عن أسماء الطلاب المقبولين والناحجين في اختبارات كلية الشرطة 2020، ونظرا للظروف التي تمر بها البلاد  ومواجهة فيروس كورونا يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2020 بالرقم القومي، والجدير بالذكر أن تلك الاختبارات قد تقدم إليها العديد من الطلاب وانتهت يوم 15 أغسطس وحاليا يترقب جميع الطلاب ظهور النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية.

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2020

ولقد أعلنت أكاديمية الشرطة عن رابط مباشر يمكن لجميع الطلاب التسجيل من خلالها ودون الذهاب إلى الإكاديمية وذلك للحد من انتشار فيروس كوفيد 19، وقامت الأكاديمية في استقبال جميع الطلاب والسماح لهم بأداء اختبارات القدرات والهيئة وحتى يوم 15 أغسطس، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن كشوف أسماء الطلاب الناجحين.

ظهور نتائج اختبارات كلية الشرطة 2020

ولقد صرح مساعد وزير الداخلية أحمد ابراهيم عن قبول دفعة جديدة من الطلاب في كلية الشرطة لعام 2020 وذلك لمن تنطبق عليه جميع الشروط وأيضا النجاح في اختبارات القدرات،  وقد تتضمن الشروط حصوله على الثانوية العامة بمجموع 65%.

وتقوم وزارة الداخلية على انتقاء أفضل الطلاب للقبول بكلية الشرطة، ولهذا العام تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي في حضور اختبارات الهيئة لكلية الشرطة 2020  وقيامه بتقديم أسئلة للطلاب المتقدمين.

حال إعلان نتيجة اختبارات الشرطة 2020 سيتم توفير كافة الروابط للاستعلام عن النتيجة بالرقم القومي والملف الخاص بك, ويمكن لجميع الطلاب متابعة تحديثات النقال لحين الانتهاء من حصر اعداد اعداد  المقبولين باختبارات الهيئة والناجحين بكافة الاختبارات المطلوبة.

لم تعلن بعد أسماء الدفعة الجديدة من طلاب كلية الشرطة 2020 وخلال الأيام القادمة سوف نفيد طلابنا بروابط الحصول عليها برقم الملف وبالرقم القومي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *