التخطي إلى المحتوى

تتجه جميع المؤسسات التعليمية إلى توفير سبل جديدة لمساعدة الطلاب في كافة المراحل التعليمية على استكمال الدراسة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من مواجهة فيروس كوفيد 19، ولذلك جاءت وزارة التربية والتعليم العمانية على تدشين منصة تعليمية إلكترونية جديدة تنشر من خلالها المناهج، وتدعي تلك المنصة التعليمية ” منصة منظرة ” وتشمل كل الصفوف من الأول وحتى العاشر، يمكن لجميع الطلاب التسجيل بكل سهولة عبر الموقع الرسمي التي سيتم نشره عبر السطور المقال.

منصة منظرة التعليمية

أصبح العالم بأكمله يتجه إلى صنع العديد من المنصات الإلكترونية التي تتيح للطلاب التعليم أونلاين لجميع الدروس وذلك دون الذهاب إلى المدرسة، وسوف ننشر رابط منصة منظرة العمانية ومن خلال اسم المستخدم وكلمة المرور يمكن لكل طالب الحصول على الدروس مباشرة.

وسوف تتعاون منصة منظرة مع منصة جوجل كلاس روم وذلك لمتابعة الدراسة بشكل طبيعي دون التأثر بأزمة فيروس كوفيد 19 الذي أصاب العالم خلال الفترة الحالية وعطل العديد من الجهات، ولكن تسعى دائما الحكومة إلى صنع بدائل لكافة المشكلات.

تسجيل دخول منصة منظرة العمانية

نستكمل سرد خطوات التسجيل بمنصة منظرة الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم العمانية خلال الأيام القليلة الماضية، eportal.moe.gov.om حيث الدخول عبر هذا الرابط وكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور يمكن لكل طالب الدخول واختيار المرحلة التعليمية التابع لها واختيار الدرس المراد استذكاره.

في أي وقت متاح خطوات الدخول والتسجيل عبر موقع منصة منظرة والتي تشتمل على جميع الدروس والمناهج للطلاب من الصف الأول وحتى العاشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *