التخطي إلى المحتوى

مباراة يوفنتوس وكالياري، تقام السبت والليلة في الساعة العاشرة إلا ربع وعلي ملعب يوفنتوس، لخوض مباراة الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، وهذا في أولى مباريات الكالتشيو بعد انتهاء فترة التوقف الدولية يوم الأربعاء الماضي، ويأمل أندريا بيرلو “مدرب يوفنتوس” في الفوز بمباراة الليلة للأمل في الوصول إلى المربع الذهبي، والعودة للفوز علي اللقب من جديد وذلك بعد البداية السيئة للموسم وابتعاده عن المراكز الأولي.

المباراة تقام الليلة والقنوات الناقلة لها

يسعى يوفنتوس إلي استعاده اللقب والانتصارات القديمة وذلك بعد تعادله السابق مع لاتسيو، وهكذا كانت السيدة العجوز علي أعتاب النصر بحصد ثلاثة نقاط، إلا أن فيليبي كايسيدو إستطاع أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

"<yoastmark

وبذلك يكون الفريق قد خسر نقطتين في صراع المنافسة علي لقب البطولة.

قد يهمك أيضًا مشاهدة المباريات الحصرية على قناة بي ان سبورت 7 bieN Sport 7 HD

التشكيله الرئيسية لفريقي مباراة يوفنتوس وكالياري

  • حراسة المرمي: تشيزني.
  • الدفاع: خوان كوادرادو – ليوناردو بونوتشى – جورجيو كيللينى – دانيلو.
  • الوسط: أدريان رابيو – ويستون ماكيني – ديا ن كوليسيفسكي – أرون رامسى.
  • الهجوم: باولو ديبالا – ألفارو موراتا.

وفى مقابل هذا يتطلع فريق كالياري إلي تفادي صحوة السيدة العجوز، ومواصلة انتصاراته وذلك بعد الفوز علي سامبدوريا في الجولة بهدفين دون رد.

الموعد النهائي لـ مباراة يوفنتوس وكالياريو القنوات الناقلة لها

تنطلق بعد ساعات قليلة المباراة المرتقبة بين قطبي الكرة الإيطالية مباراة يوفنتوس وكالياري، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، بما يعادل التاسعة إلا ربع بتوقيت جرينتش العالمي، وتنقل قناة bieN sport 4 HD ويمكنكم أعزائي القراء والمتابعين، من ضبط أطباق الدش الخاصة بكم علي الترددات التالية للتمكن من متابعة المباراة.

يمكنكم متابعة الموقع الرسمي لقنوات بى ان سبورت من هنا.

يمكن متابعة مباراة يوفنتوس وكالياري عن طريق ضبط التردد 11035 للقمر الاصطناعي نايل سات، وكذلك التردد 12790 علي القمر الاصطناعي سهيل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *