التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف السادي الاعدادي العراق 2020 .. يقوم الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بالعديد من عمليات البحث، وهذا من خلال مواقع إلكترونية مختلفة ، حيث فى الفترات الأخيرة وجد العديد من عمليات البحث عن موعد ظهور نتيجه الصف السادس الاعدادي للدور الثاني للعام الدراسى 2020 بالعراق للدور الثانى.

قامت وزاره التربيه والتعليم فى العراق بتوفير موقع خاص بظهور النتيجة يدعى “موقع نتائجنا ” ، وايضا قامت بعمل موقع اخر لمعرفة النتيجة ويدعى “ناجح ” حيث اصبح سهلا على كافة الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي لعام 2020 ، وهذا من خلال المواقع الالكترونيه الموجودة على شبكه الانترنت .

نتيجة الصف السادس الاعدادي في العراق للعام الدراسي 2020 الدو الثاني

قام مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم فى العراق باعلان انه سوف يتم ظهور النتيجه الصف السادس الاعدادي وهذا عقب انتهاء عملية المراجعة والتصحيح لأوراق الامتحانات التابعة للطلاب والطالبات كما قامت الوزاره بتوضيح أن جميع عمليات المراجعة والتصحيح تمت بالطريقة الصحيحة والتى تعطى لكل طالب حقه من الدرجات .

لذلك قامت الجهات التعليميه التى تتكلف بعملية المراجعة والتصحيح وتجميع درجات الطلاب والطالبات وتتوقف على اعتماد النتائج من قبل وزير التربيه والتعليم في العراق كما أن وزير التربيه والتعليم سيقوم باعتماد النتيجه الخاصة بالصف السادس الاعدادي للدور الثاني خلال الساعات القادمة وهذا بكافة محافظات دولة العراق .

رابط نتائج الصف السادس الاعدادي العراق 2020 الدور الثاني

اولا : يجب على الطالب ان يقوم بالدخول الى موقع نتائجنا وهذا من خلال الرابط التالي للدخول (اضغط هنا)

او يقوم الطالب بالدخول الى موقع ناجح من خلال هذا الرابط للدخول (اضغط هنا)

ويتمنى موقع كاترولينا التوفيق والنجاح لجميع الطلاب كما أنه سوف تضاف نتيجة الصف الثالث المتوسط عبر موقعنا حال نزولها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *